ألعاب

أفضل وقت وأفضل يوم لزيارة الكازينو

لا ينبغي فهم هذا كإنجيل من قبل جميع الأشخاص الذين يزورون الكازينو لغرض وحيد هو كسب المال. قد يزور آخرون لأسباب اجتماعية ، وقد تكون هذه فرصة للتجول أو الخسارة لبضع ساعات في عالم هرب من الحياة اليومية. لهذا السبب ، من الصعب تحديد أفضل وقت لزيارة الكازينو. هذا يعتمد إلى حد كبير على الدوافع الفردية والأهداف للشخص.

الغلاف الجوي:

ليس من المستغرب أن تكون الكازينوهات عمومًا أكثر ازدحامًا في الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع ، حيث تقدم ليلة السبت أقصى قدر من النشاط.

تعمل بعض الألعاب بشكل أفضل وتكون أكثر متعة عندما يكون كازينو مكتظًا. يعد الفضلات مثالاً ممتازًا حيث رهان معظم اللاعبين ، خاصة المبتدئين ، على نفس النتيجة – إما سبعة أو أحد عشر على الرمية الأولى ، أو تجنب سبعة في نقطة واحدة.

يمكن أن يكون المزاج أيضًا على عجلة الروليت في الميزان ، حيث يضع اللاعبون رهاناتهم مباشرة على الأرقام في جميع أنحاء المخطط ويتم دفع رهان ناجح عند 35/1.

يمكن أن يحقق ذلك أرباحًا كبيرة نسبيًا في مهمات متواضعة ، وسيوفر بالتأكيد وفرة من خمسة أطفال ، ومضخات يدوية واحتفالات عامة ، بالإضافة إلى تهانينا على الطاولة.

بشكل عام ، تمتلئ الأمسيات بالمسحوق ، والصباح مليء بالأشخاص الذين يحتاجون إلى النوم أو الاستحمام ، وخلق فترة بعد الظهر جوًا أعذب وأكثر واقعية وأكثر متعة. كل شخص مختلف ، والذي لديه أكبر جاذبية.

يكتسب نقود:

الإجماع العام هو أن وقت الدفع المحتمل لآلة القمار بعد وقت اللعب الزائد هو دون ربح. من خلال وجوده في كازينو في ساعة الذروة ، يمكن لمشغل ماكينات القمار مراقبة وتتبع مجموعة مختارة من الآلات الباردة بشكل خاص.

ومع ذلك ، يمكن أن تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً ، خاصةً إذا أثبتت جميع الآلات التي تم فحصها أنها سخية للغاية فيما يتعلق بإصدار العوائد.

بدلاً من ذلك ، قد تكون الساعات الأولى من صباح الأحد أو الاثنين في الكازينوهات 24/7 وقتًا جيدًا لعشاق الفتحات ، حيث من المحتمل أن تستخدم الآلات لساعات محددة.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتوفر للاعبين المزيد من الخيارات حول الفتحات التي يمكنهم الاستقرار فيها ، ويجب أن يتوفر عدد أقل بكثير من المقاعد في الليل.