ألعاب

الكازينوهات السرية 2 أفضل لا تريد منك أن تعرف ذلك

في المستقبل البعيد ، ربما حوالي عام 3225 ، عندما يدرس المؤرخون المجتمع الغربي القديم (أو ما سيكون عليه حتى الآن) ، سيتعجبون من مشروع إنساني معين ، وربما أكثر من أي مشروع آخر: الملحمة ، وكفاءة امتصاص الأموال الكازينوهات.

الطريقة التي حولت بها الكازينوهات فصل أموالنا إلى معجزة من الدقة والإبداع مثيرة للإعجاب مثل الأهرامات المصرية.

“يمكنني أن أعطيك طريقة آمنة للذهاب إلى الكازينو والفوز بثروة صغيرة: اذهب مع واحدة كبيرة.” أصبح رثاء ش ، تاجر كازينو سابق وحارس أمن ، تطوير لعبة حماية عالمية ، وهي شركة تدرب موظفي الكازينو. يعرف هو وغيره من المطلعين على الكازينو أن هناك كازينوهات لا تأخذ أموالنا فحسب ، بل تحافظ عليها بأكبر قدر ممكن – من خلال تقديم الألعاب التي تستفيد في المنزل ومن خلال توفير الأمن المحكم. اصطياد اللصوص واللصوص من الغشاشين.

لهذا السبب تحدث ياهو السفر مع سال وغيره من خبراء الكازينو مع عقود من الخبرة في المجال لاكتشاف بعض أسرار الكازينو القذرة. ليست هذه الأسرار مثيرة فحسب ، بل يمكنها أيضًا مساعدتك في الاحتفاظ بمزيد من أموالك في رحلتك القادمة إلى الكازينو. ولكن ربما قليلا فقط.

1. بعض الألعاب مزعجة أكثر من غيرها – حتى بالنسبة لنسب الكازينو

من المعروف أن كل لعبة تقريبًا تجدها في كازينو موجودة في المنزل. لكن سال يقول إن بعض الألعاب أسوأ من غيرها. يقول سال: “تم تصميم العديد من هذه الألعاب حتى لا يتمكن اللاعب من الفوز”. لهذا السبب يجب أن يدرك اللاعبون أنه يجب عليهم الابتعاد عن بعض الألعاب.”

في الجزء العلوي من قائمتها “ألعاب الكرنفال” ، وهي ليست ألعاب الكازينو التقليدية مثل لعبة ورق ، والكرابس والباكارات. يقول سال: “لعبة ثلاثة بطاقة بوكر ، دعها تركب ، عشيق الكاريبي – كل هذه الألعاب لها فوائد كبيرة للمنزل ، لكن الكازينو لديه ميزة كبيرة”. يعجب الأشخاص بهذه الألعاب بسبب ارتفاع أرباحهم: فهم يصبحون 9 مقابل واحد ، 8 إلى 1 ، 250 إلى 1 ، وسنخسر أكثر بكثير مما ستفوز في هذه الألعاب. “

لدى سال نفورًا خاصًا من لعبة ضعف التعرض لعبة ورق ، والتي يعتبرها عملية احتيال معينة ، مع وجود قواعد صارمة بشأن الوقت الذي يمكنك فيه المضاعفة ويفوز التاجر إذا كنت تلعب مع الموزع بدون لعبة ورق. . “هذا هو أكثر من 9 ٪ من ميزة المنزل” ، وقال سال. “يجب على الوكيل ارتداء قناع [لص] عند الاعتناء باللعبة!”

2. بعض الألعاب هي ألعاب “جيدة” – أو على الأقل ألعاب أفضل

وقال ديرك بوس ، المحقق الخاص المرخص وخبير أمن الكازينو في نيفادا “هناك ألعاب يتمتع فيها السائحون بفرص أفضل”. أولاً ، يشير إلى لعبة ورق تقليدية. يقول: “يمكنك تقليل حافة المنزل من خلال أن تكون لاعبًا ذو خبرة أو من خلال دراسة اللعبة”. كما يحب لعبة البوكر الفيديو. يقول: “إنها لعبة توجد فيها استراتيجيات يمكنك دراستها”. “هذا لا يضمن أنك ستربح ، لكنه يمنحك فرصة أفضل بكثير ، وسوف يقلل من ميزة المنزل ويجعل الأمور أكثر لصالحك.”