ألعاب

فيما يلي أحدث أنواع معلومات العوامة

لعبة ورق # 21st القرن:

في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، تم تطوير لعبة كازينو جديدة لا يقطع فيها اللاعبون 21 لعبة. فيما يلي الاختلافات الرئيسية بين جاك الأسود في القرن الحادي والعشرين واللعبة الكلاسيكية:

21st القرن العوامة هي لعبة مصرفية دوارة مع حذاء متعدد الطوابق. بمعنى آخر ، لا يلعب المنزل دور المتبرع.

يلعب مع الفتيان في الجسر. إذا تعامل شخص ما مع جوكر بقيمة 21 ، فهذا ليس بلاك جاك. يُعتبر عنصرًا نائبًا مع القيمة التي يحتاجها اللاعب لـ 21. إذا كان لديك حرف بدل و 2 ، فإن حرف البدل يتصرف كما لو كان له قيمة 19.

لا تفقد يدك إذا كان عمرك أكثر من 21 عامًا. بدلاً من ذلك ، سترى أنك تجاوزت 21 عامًا وتستمر اللعبة على الطاولة.

الحصول على اثنين من المهرجين أو مهرج ويسمى الآس “طبيعي” أو “طبيعي 22” ، يشبه إلى حد كبير “21 سوبر” ويتفوق على جميع 21 بدلا من “دفع” لهم كالمعتاد.

يمكن للاعب وضع ما يصل إلى ثلاث رهانات خلال يده ، وبعض الكازينوهات لديها رهانات محدودة. لذلك ، إذا كان اللاعب يريد المزيد من الرهانات ، فيمكنه وضع الرهانات في كل من “جولات المراهنة” الثلاث.

يمكن للاعبين الرهان أيضًا على أيدي الآخرين. يفعلون ذلك عن طريق وضع رهانهم في رهان قريب من اليد التي يراهنون عليها. إذا فازت ، فإنها تفوز أيضا. إذا فقدت ، فإنها تفقد أيضا.

يلعب الوكيل يده كالمعتاد وإذا فاز بالمال ، فإنه يذهب إلى الشخص الذي يعمل كبنك. إذا فقد التاجر الشخص ، فيجب على البنك اللعب مع بقية اللاعبين.

إذا أفلت الوكيل عندما قام في النهاية بسحب يده ، ولكن حصل على درجة أعلى من اللاعب الآخر ، فسيعتبر ذلك بمثابة ضغط لذلك اللاعب – ويسترد رهانه. يخسر اللاعب إذا فقد الموزع نفس المبلغ أو قدر أقل. هذا يغير الإستراتيجية لأشياء مثل ضرب 12.

إذا أراد اللاعب القيام بالخدمات المصرفية ولكن ليس لديه ما يكفي من المال لتغطية جميع الرهانات على الطاولة ، فإن لاعب التمويل الكبير سوف يلائم ويغطي بقية الرهانات.

بشكل عام ، يوفر المنزل أيضًا للموظف أو الشخص الذي أمامه تمويل كبير بما يكفي لتغطية جميع الرهانات الموضوعة على الطاولة بشكل منهجي.