ألعاب

ما هي أنواع مختلفة من لعبة ورق؟

تعتبر لعبة ورق لعبة الورق الأكثر شعبية في العالم. وبينما ندرك جميعًا أن هذه لعبة كلاسيكية مكونة من 21 قطعة ، فمن المدهش أن هناك العديد من الأشكال المختلفة للعبة الكازينو.

فيما يلي نظرة عامة على الأنواع المختلفة من لعبة البلاك جاك وكيف يمكنهم تقديم مستويات مختلفة من التعقيد والربح.

1. العوامة الاسبانية:

في حين من المعروف أن لعبة البلاك جاك القياسية تتمتع بحافة منزل صغيرة جدًا ، إلا أن لعبة البلاك جاك الإسبانية تقدم للمنزل فرصة أفضل للفوز عن طريق إزالة العشرات من ألعاب الورق القياسية.

في الواقع ، يوفر العوامة الاسبانية للاعبين المزيد من الفرص للفوز من خلال منح مكافآت مقابل 21 بطاقة إلى سبع بطاقات ، مما يضاعف الزيادات في ثلاث بطاقات وحتى يضمن فوز 21 دائمًا.

لعبة ورق من 2.21. مئة عام:

عندما تم حظر لعبة البلاك جاك في كاليفورنيا ، قرر بعض اللاعبين المغامرين الالتفاف على هذا الحظر من خلال تطوير لعبة البلاك جاك للقرن الحادي والعشرين.

هذا يشبه لعبة البلاك جاك القياسية ، لكنه يقدم العديد من الطوابق وحتى المهرجين لتمييزها. قد يكون من متعة الفوز بلعبة البلاك جاك في القرن الحادي والعشرين عن طريق جمع مهرج واحد لصنع 21 ، ولكن من الواضح أن معظم الناس يفضلون زيارة مواقع مثل سيدة لاكس بطريقة تقليدية. لعب الألعاب التي تحتوي أيضًا على ألعاب. تعليمات مفيدة قم بتشغيل الإصدار الكلاسيكي من لعبة ورق ، كل ذلك من هاتفك.

3. العوامة نقية:

لعبة ورق نقية هو إصدار آخر من لعبة البلاك جاك في كاليفورنيا ظهر مؤخراً. هذا يلغي البطاقات البرية ويؤدي إلى وصول اللاعبين إلى 21.5 ، حيث أن جميع بطاقات الوجه والعشرات تساوي عشر نقاط ، ما لم يحصلوا على الآس أولاً ويصبحوا 10.5.

في هذا الإصدار من اللعبة ، يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض وليس ضد المنزل للتحايل على قوانين الألعاب الصارمة في كاليفورنيا. في جميع النواحي الأخرى ، تشبه بشكل ملحوظ لعبة البلاك جاك القياسية وتوفر متعة وبديلاً سريعًا.

هذا يمنح اللاعب حق الاختيار ، لكن بالطبع هناك طرق يمكن للمنزل تجربتها وتحسينها. نتيجة لذلك ، لن تدفع لعبة البلاك جاك الطبيعية 1: 1 ، ويدفع البائع الذي يبلغ 22 عامًا أي شيء ليس لعبة ورق إلى اللاعب. كل هذا يوضح عدد التفسيرات الموجودة في لعبة الورق الرائعة هذه.